إلى متى الإسقاطات من الضعفاء؟

IMG-20160422-WA0004

أهالي الجنوب يرسمون أجمل صور الولاء و الطاعة للوطن وقيادته ، أهالي الجنوب من قدموا أرواحهم وكل ما يملكون فداء للدين ثم المليك و الوطن .
ورغم ذلك كله إلا و أننا نرى إسقاطات و كلمات استهتار و استنقاص على أهالي الجنوب ، بدأها الحبيب حينما شكك في ولاء أهالي الجنوب وذكر بأن ولائهم لدول أخرى أكثر من ولائهم لوطنهم ، وقبله من تطالب تطالب باستقدام بنات الجنوب خادمات بدلاً من الخارج ، ومن هو طارق الحبيب ومن تكون هيا المنيع ؟حين يستهترون بأهالي الجنوب ويقللون من شأنهم ، و يتحدثون باسلوب غريب ، وهذه الأفعال و الكلمات لا تنم الا على قلوبٍ مملؤة و عقول ناشفة ، ولايستغرب ذلك طالما غاب احترام الناس .
هل هذا هو حق أهالي الجنوب اللذين خدموا هذا الوطن و افنوا حياتهم للدفاع عن الوطن و قيادته ، وحدود هذا الوطن تشهد على ولاء الجنوب و أهله فكم من شهيد استشهد دفاعاً عن الوطن ، وكم من رجلٍ أصيب وهو يدافع عن حدود الوطن من أبناء الجنوب ، رغم ذلك الا و انه يخرج اناس يستهترون بالجنوب و أهله ، إلى متى هذا الاستنقاص و الاستهتار من هؤلاء ؟

حسام ذيبان

 

>

شاهد أيضاً

مشاركات في منتدى الفجيرة الرمضاني يناقشن دور الآباء في تنشئة الأبناء

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أجمعت المشاركات في الجلسة الرابعة لمنتدى الفجيرة الرمضاني، الذي تنظمه …

تعليق واحد

  1. يعجبني أن من يتفوه بالسخافات في الغالب يفضحون أنفسهم ويظهرون سطحية تفكيرهم رغم أنهم يصرخون بمايسمونها قضايا إنسانية مصيرية
    اشغلتنابعض الاسماء بحقوق المرأة المهضومة في نظرهم ثم نراهم يسقطون في أول منعطف وتظهر عنصرية قبيحة
    أنا لا ألومهم بل ألوم المجتمع الذي لم يتخذ موقفا صارما تجاههم
    فلو أن كل مسيء للأدب في الشارع أو على صفحات وسائل التواصل أو الجرائد قدم للعدالة وضبط سلوكه لرأيناانضباطا أخلاقيا واعترافا بالفضل وعدم استنقاص الآخر ولكان تويتر ساحة للباقة بعيدا عن السب والشتم
    كلامك جميل استاذ حسام

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com