بلدية محافظة محايل تنفذ مشروع أكبر حديقة في عسير تشتمل على مل اعب والعاب أطفال ومسرح روماني ومطاعم متنوعه

-مد آل درهم

صحيفة عسير _ سعيد ال عايض:

شرعت بلدية محافظة محايل عسير في إنشاء مشروع حديقة الحيلة والتي تعتبر أكبر حديقة في منطقة عسير وتنفذ على مساحة 350 الف متر مربع بقيمة إجمالية تقدر بـ ٤٠ مليون ريال.
وأوضح رئيس البلدية حمد بن هادي آل درهم في تصريح صحفي بأن مشروع الحديقة والذي يقع على طريق الشعبين بعد مركز الأمير نايف الحضاري وخلف سوق الخضار والفواكة الجديد، يتوقع الإنتهاء منه خلال سنتين من تاريخ بدء تنفيذ المشروع ١٦/ ٣ / ١٤٣٦، ويشتمل على مطاعم متنوعة ومسجد وملاعب متعددة الأغراض ونوافير ومسطحات خضراء ومسرح روماني وملاهي وحديقة خاصة للأطفال مع توفير وسائل الأمن السلامة الخاصة بالالعاب، إضافة إلى جلسات وممرات داخلية وإنارة تجميلية وممشى ومواقف خاصة لذوي الإحتياجات الخاصة، لافتا أن المشروع يعتبر بنية تحتية لسياحة مستدامة ونقطة جذب سياحي واقتصادي يعول عليها.
وأشار آل درهم إلى أن مقاول المشروع يعمل حاليا على تجهيز الأرض وتسوية التربة حتى يصبح الموقع ملائماً لتنفيذ المشروع حسب المواصفات المطلوبة، متمنيا أن يحقق المشروع تطلعات وطموح أهالي وزوار المحافظة حتى يجد المتنزه أماكن ملائمة ومتكاملة الخدمات.

>

شاهد أيضاً

جمعية برٌ ظهران الجنوب تتقدم بمبادرة توفر اكثر من ٥٠٠٠ فرصة عمل للمستفيدين من خدمات الجمعيات الخيرية (المكتب المتنقل)

صحيفة عسير – سالم عروي : إلتقى رئيس جمعية البرّ الخيرية بظهران الجنوب الأستاذ حسن …

تعليق واحد

  1. غير معروف

    لا نشك بإن هذا الرجل اضهر لمحافظة محايل وجه وهو مجتهد مهما كان للنجا من أعداءنتمنى ان نرى نتاج جهودة ومانفذت من مشاريع تجذب السواح والمتنزهين في فترة عمله
    مهما اختلفنا معه فالحق يقال الرجل افضل من غيره بكثيييييير وهنا بانت العدوات

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com