طالبتان تكرمان معلمتهما بدرع تذكاري لتميزها 

IMG_0681

الرياض – صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

في بادرة جميلة جداً قامت الطالبتان منيرة وشيخه السبيعي من الصف الثاني ( ج ) بابتدائية ٣٩٤ بالرياض بتكريم معلمتهما الاستاذه نوره آل طالب بدرع تذكاري تقديرا لما بذلته من جهود جبارة ، حيث انها من احتضنتهما لمدة عام وكانت بمثابة الام الحنون على جميع طالباتها وتقديم كل مايسعدهن خلال عام ١٤٣٧هـ .

وقالت الطالبتان في رسالتهما لمعلمتهما : حينما نتأملك داخل الفصل فإننا نحس بنشوة كبيرة تقودنا إلى الإبحار في عينيك لنعرف عن قلبك الكثير ، ليتك تعلمين “معلمتنا ” بل حبيبتنا ” الفاضلة .

استاذه نوره آل طالب .

كم من الشوق إليك يقيدنا طوال النهار خلال عاماً كاملا ، ويدفعننا إلى تجاهل كل شيء ” في الفصل ” فلا نسمع ولا نرى سواك وتلبية طلباتك .

اليوم نشعر في انفسنا بفرح وحزن .. فرح لأننا أقبلنا على مرحلة جديدة , وحزن لأننا سنترك معلمتنا الحبيبة التي عشقناها عاماً كاملا وحصدنا منها العلم والأدب  ، يعجز القلم عن الكتابة ، وتحتار الحروف في المعاني فإن للقلب احساس عظيم وشعور كبير ، لن نقول  وداعاً استاذه نوره آل طالب  بل ستبقى الذكرى أمل بلقاءٍ ووعد بدعاءٍ لاينضب ، وحب يتجدد فأنتي رمز العطاء .

يذكر ان هذا التكريم جاء خلال حفل اقامته الاستاذه نوره آل طالب لطالباتها وكان هذا الحفل داخل الفصل وعلى حسابها الخاص تقديراً لبناتها الطالبات على تميزهن خلال هذا العام ١٤٣٧هـ .
IMG_0629
IMG_0682>

شاهد أيضاً

تعليم عسير ينفذ برنامج “سفير الحياة”

صحيفة عسير _ أبها نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ممثلة بقسم الشؤون الصحية المدرسية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com