جبال العيدابي وهروب يزفون الشهيد جندي أول حسين المجهلي

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي :

 

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان أدى سعادة محافظ العيدابي حسن بن حسين الحازمي  ومحافظ هروب أحمد الفيفي صلاة الظهر  بجامع أبو بكر الصديق بمحافظة العيدابي وروي جثمانه بمسقط سكنه في قرية الرفقات بمحافظة هروب على شهيد الواجب جندي أول حسين بن قاسم مجلهي أحد منسوبي القوات المسلحة  بحضور مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي  والذي استشهد دفاعا عن وطنه على الحد الجنوبي في الخوبة  مرخصا نفسه للدفاع عن الوطن وقدما الفيفي والحازمي تعازي سمو أمير المنطقة محمد بن ناصر لأسرة الشهيد، سائلاً الله – تعالى – أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان. وأعرب اللواء ناصر الدويسي عن مدى فخره بما قدمه الشهيد من تضحيات لخدمة دينه ووطنه وأننا جدآ سعداء أن ابنكم نال الشهادة في موطن الشرف وابشرو بوعد البني صلي الله عليه وسلم بأن الشهيد يشفع عن سبعين من أهله .
من جهة أخرى قدم مدير الشؤون المدنية العميد ركن محمد خليل أبو دية تعازي قائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن عبدالله القفاري وقائد قوة جازان اللواء ركن عمير العمري  وان ما قدمه الشهيد محل فخر واعتزاز وباسمي واسم القوات المسلحة نقل لكم تعازينا في الشهيد ونسال الله أن يجمعنا به في جناته .

وتحدث قائد السرية الرائد ناصر محمد السبيعي أن الشهيد عرف عنه اتباع التعليمات وتنفيذ الأوامر محبا للخير محافظا على صلاته مطيعا لرؤسائة صادق في تعامله محبا للخير للزملائه .

وأعرب والد الشهيد عن مدى سعادته باستشهاد ابنه حسين في مواقع الشرف وانني تلقيت  خبر اشتهاده بالحمد والصبر محتسبا ذلك عند الله وعند أخبار والدته رددت وبشر الصابرين وبشر الصابرين وبشر الصابرين ثم قال ونسال الله أن يجعله من الشهداء كما تحدث محمد أخو الشهيد  قائلا بان أخي مات موته الشرفاء والعظماء عن دينه ووطنه وأضاف أن أخي من مواليد 1417 ترتيبه الثاني من بين عشرة من اخوانه 4 ذكور 6 إناث مستعدون أن نضحي بارواحنا من أجل تراب الوطن .
حضر عدد من الضباط تشييع الشهيد الرائد عبدالخالق عكيري من الشؤون الدينية والملازم محمد القحطاني لجنة الشهداء والمصابين وعدد من ضباط قوة جازان وشرطة جازان .

image>

شاهد أيضاً

وفد من طلاب المنح الدوليين بجامعة بيشة يزور مهرجان صفري بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل  قام وفد من طلاب المنح الدوليين بجامعة بيشة بزيارة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com