بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب..
 
اليوم .. انطلاق فعاليات المهرجان الشبابي الصيفي بمتنزه الحبلة

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

بحضور وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب الأستاذ عبد الله ابن سعد الدلاك تنطلق عصر اليوم الأربعاء الموافق 17 أغسطس ، فعاليات المهرجان الشبابي الصيفي بمتنزه الحبلة تحت تنظيم مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة عسير ( برامج وفعاليات ) وبالتزامن مع اليوم العالمي للشباب .
حيث يتضمن المهرجان العديد من البرامج المتنوعة والمختلفة في عروض السيارات وتحجيرها ، والدراجات النارية ، وعروض الطيران ، ومهارات الفروسية ؛ بالإضافة إلى العديد من المسابقات والجوائز القيمة للحضور ، وتوفير أماكن مخصصة للعائلات .

وأكد مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة عسير الأستاذ حامد السريعي ” أن مهرجان الشباب الصيفي انطلق بالحبلة برعاية كريمة من الهيئة العامة للرياضة ، ويأتي ذلك انطلاقًا وحرصًا على دور الشباب في تنمية المجتمع ، وصقل مواهبهم الرياضية بتوفير جميع ما يحتاجونه من إمكانيات “.

من جانبه أوضح المشرف العام على الفعالية الأستاذ عبد الله جرمان ” أن فعاليات المهرجان ستقام لمدة أربعة أيام من الفترة 17 – 21 أغسطس م ، من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة السادسة والنصف مساءً ؛ بمشاركة العديد من المعارض الحكومية ومعرض مخاطر حمل السلاح و مهارات الدفاع عن النفس ؛ تحت إشراف مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة عسير ، ويهدف المهرجان إلى استقطاب الزوار وعرض كافة الإبداعات الشبابية والرياضية المختلفة بشكلٍ منظم ومرتب “.>

شاهد أيضاً

غرامات “التستر التجاري” في 3 أشهر أكثر من 8 ملايين ريال.. وأبرزُ المخالفات الإقامةُ والدفعُ إلكتروني

صحيفة عسير ــ متابعات بلغ إجمالي قيمة غرامات التستر التجاري في المملكة في الربع الثالث …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com