الهاجري يدشن حملة تعزيز الانضباط المدرسي بتعليم بيشة في كافة مكاتب التعليم

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

بدأت إدارة التعليم بمحافظة بيشة صباح اليوم الأحد 1438/2/6 تنفيذ حملتها الإعلامية لتعزيز الانضباط المدرسي لدى طلاب و طالبات المدارس ضمن عدة إجراءات و برامج تضمنتها الخطة الإجرائية للإدارة للحد من الغياب و تعزيز الانضباط المدرسي .

حيث دشن مدير التعليم الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري بحضور مساعده للشؤون التعليمية الأستاذ خالد الغامدي الحملة الإعلامية التي تقوم بها الإدارة لنشر ثقافة احترام قيمة الوقت و النظام و الحذر من الغياب و اطلاع أولياء الأمور على النتائج المترتبة عليه سواء على سلوك الطلاب و الطالبات أو ما يواجه به هذا الغياب نظاما من خصم لدرجات المواظبة .

و انطلقت الحملة في مكتب الوسط بتعليم بيشة بمدرسة ثانوية الملك عبدالله بحضور مدير التعليم و مساعده و مديري مكتب التعليم بوسط بيشة أ.عبدالعزيز الوادعي و الإشراف التربوي الأستاذ ناصر بن محمد الشهراني و التوجيه و الإرشاد الأستاذ عبيد الشهراني و فريق الإعلام التربوي و مدير المدرسة أ.عامر حسن الصعيري و منسوبي المدرسة .

و حضر الجميع فعالية الاصطفاف الصباحي بالمدرسة ثم ألقى أحد الطلاب كلمة تعهد فيها باسم زملائه بالحرص على المواظبة و الانتظام و تمثيل القدوة الحسنة .

دشن بعدها مدير التعليم بمحافظة بيشة الحملة و ألقى كلمةً حث فيها طلاب المدرسة و كافة الطلبة و الطالبات على الحرص على دينهم و وطنهم و مستقبلهم و تعزيز القيم التي يحثنا عليها ديننا الحنيف و القيام بما تمليه ظروف العصر من همة و سمو و حرص على المعالي و استغلال فترة الشباب و الطموح نحو الأفضل ليكونوا ذات يوم هم قادة العمل و رفقاء النجاح .

و حث الأستاذ نايف الهاجري الجميع على استغلال وسائل التواصل لتشجيع أخوتهم و زملائهم و معارفهم على احترام النظام و تقدير قيمة الوقت و التواصي بالانضباط و التنافس في طلب العلم , مؤكدا بأن النظام سيشمل الجميع , و سيتعرض الطلاب و الطالبات الغائبون للخصم من درجات المواظبة محذرا من يتكاسل من عاقبة الغياب و عدم الانضباط .

من جهة أخرى زار مساعد مدير التعليم أ. خالد الغامدي و مساعدة مدير التعليم  أ.فاطمة سعيد فيصل اليوم عددا من المدارس و تابعا مع كافة مديري و مديرات مكاتب التعليم خطة زيارات جميع مدارس إدارة التعليم مفعلين لحملة #معا_لتعزيز_الانضباط_الطلابي .

(تفاصيل و صور الزيارات على حساب الإدارة في تويتر)

و كانت خطة الحملة الإعلامية قد بدأت بتدشين مدير التعليم لشعار الحملة (معا لتعزيز الانضباط المدرسي) في حساب الإدارة في (تويتر) الذي بدأ تفعيله من يوم الخميس الماضي 1438/2/3 و وجد تفاعلا كبيرا من قادة المدارس و المعلمين و المعلمات , ثم واصلت الحملة فعالياتها بحضور كافة قيادات المكاتب صباح اليوم في مدارس مختارة بالمحافظات و المراكز التابعة للإدارة مع زيارات مشرفي و مشرفات مكاتب التعليم لعينات عشوائية من المدارس .

هذا و تستمر زيارات المشرفين و المشرفات طوال هذا الأسبوع للاطمئنان على سير العمل و التأكد من رصد الغياب في نظام نور و تثبيته حسب توجيهات الوزارة في ذلك .

>

شاهد أيضاً

نادي كلية الصيدلة يقيم فعالية (يوم الصيدلي العالمي) بجامعة الملك خالد 

صحيفة عسير ـ فاطمة محمد مبارك أقام نادي كلية الصيدلة بجامعة الملك خالد فعالية “يوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com