وزارة التجارة ممثلة في تطبيق “معروف” تشارك في معرض التجارة الإلكترونية 


تحرير


صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل : 

تشارك وزارة التجارة والاستثمار؛ ممثلة بتطبيق “معروف” كأحد الرعاة الداعمين لمعرض التجارة الإلكترونية الأول في الرياض، مطلع الشهر القادم في فندق الفورسيزون بالرياض.ويعد معروف إحدى مبادرات وزارة التجارة والاستثمار بالتعاون مع شركة ثقة لخدمات الأعمال لتطويرها وتشغيلها، ويعتبر “معروف” منصة مهمة لكل المتعاملين في التجارة الإلكترونية سواء بائعين أو مشترين ويهدف الى تعريف المتاجر الإلكترونية وايصالهم الى عملائهم المستهدفين بكل سهولة، وأيضا تحفيز المشترين للشراء عبر الانترنت مع خاصية الاطلاع على تقييم عملاء المتاجر السابقين ومعرفة تجاربهم.

وتعتبر الخدمة أداة مهمة وفعالة للبحث عن المتاجر الإلكترونية وتقييمها، حيث تعطي الخدمة صورة واضحة للمشتري عن الخدمات المقدمة من المتاجر الالكترونية من خلال تجارب الآخرين وتعليقاتهم، عوضاً عن أن التسجيل في الخدمة مجاني ولا يحتاج إلى سجل تجاري وبإمكان صاحب المتجر الإلكتروني إضافة جميع المنصات الإلكترونية ووسائل الاتصال الخاصة به في صفحته بمعروف.

ويهدف “معروف” أيضا إلى جمع المتاجر الإلكترونية السعودية في مكان واحد، وكسر حاجز الخوف لدى المتسوقين من تجربة الشراء الإلكتروني.

وجددت اللجنة المنظمة لمعرض التجارة الإلكترونية الدعوة للمهتمين بالتطبيقات الإلكترونية والتسويق الرقمي بالتسجيل والمشاركة في المعرض الذي يعد أكبر حدث من نوعه، لعرض تطبيقاتهم للزوار، والتعريف بها وبما تحتويه التطبيقات، كما خصصت اللجنة حسابًا رسميًا على “تويتر” والانستغرام لتسهيل عملية التواصل معها ولمعرفة طرق المشاركة E_Commerce2017@ .

يُذكر أن هناك إقبال كبير من التطبيقات للمشاركة في هذا الحدث الإلكتروني الأضخم، بالإضافة إلى تواجد أكبر وأشهر التطبيقات والرعاة، كما يحظى المعرض باهتمام إعلامي غير مسبوق بتواجد أكثر من ثمانية رعاة .




>

شاهد أيضاً

جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة لدورتها الثالثة في تصفياتها الأولية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي وسط ترقب كبير من الطلبة والطالبات في كافة مناطق المملكة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com