جواهر الربيق : الأوامر الملكية تحمل في طياتها الخير والبركة على عموم الشعب

تحرير

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

اوضحت قائدة الابتدائية ٣٩٤ بالرياض الاستاذ جواهر عبدالعزيز الربيق أن الأوامر الملكية التي صدرت مؤخراً دلالة ظاهرة على الرؤية الحكيمة والإستراتيجية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في وضع المملكة بأكمله بما يضمن المصلحة العامة.

ورفعت الربيق باسمها ونيابة عن جميع منسوبات المدرسة  خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو، ولي ولي العهد -حفظهم الله-.

وقالت الربيق : إن الأوامر الملكية تحمل في طياتها الخير والبركة على عموم الشعب السعودي، وهذه القرارات تؤكد مدى تماسك الوحدة الوطنية بين القيادة والشعب، ومتانة اقتصاد بلادنا العزيزة، وأنها داعمة لمسيرة البناء والعطاء والتنمية، وتعكس رؤية الملك القائد لمسيرة التنمية في هذه البلاد التنموية في مجالاتها المختلفة، وتعزز مكانة المملكة واستقرارها والبحث عن الحياة الكريمة للشعب.

وأختتمت الربيق بالدعاء أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يمدّه بتوفيقه ونصره، وأن يجعل ما يقدمه في موازين حسناته، وأن يجعل هذا الوطن رخاءً واستقراراً وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ورغد عيشها .

>

شاهد أيضاً

مكتب الضمان الاجتماعي ببيشة يوقع عدة شراكات

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران :  انطلاقا من مبدا الشراكة المجتمعية وتحقيقا لرؤية المملكة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com