بالصور.. هكذا بدأت خطى رؤية السعودية 2030 في “دور عمل جازان”

 

 

 


صحيفة عسير – جازان :

 

خٓطٓى فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة جازان ، أولى خُطاه في أحد أهم جوانب رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، وهو تفعيل جانب التطوع والشراكات الإجتماعية وذلك باستقطاب مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية لرجال أعمال لإبداء مساهمتهم في تقديم بعض خدماتهم للدور الإيوائية بفرع الوزارة .
وتفصيلاً، فقد استقطب مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة جازان المعيّن حديثًا المهندس أحمد القنفذي ، رجال أعمال ساهموا في توفير عشرات من أجهزة التكييف والكراسي للمعاقين ، وكذلك عمل تعديلات على صالة الرجال العلوية في مركز التأهيل الشامل ، وكذلك عمل وتجهيز مخارج الطوارئ داخل المركز نفسه .

وأكد القنفذي ، أن فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية عازم على تحقيق رؤية المملكة لوضع النفع منها على المستفيدين من الفروع الإيوائية أو الفرواع الخدمية ، وأشار القنفذي إلى أن رجال الأعمال استجابوا في ذلك إيمانًا منهم برؤية المملكة وكذلك ابتغاء الأجر والثواب من الله سبحانه وتعالى .

ووعد القنفذي بمزيد من الشراكات مع رجال الأعمال في سبيل تحقيق ركن من أركان رؤية المملكة ، وكذلك خدمة كافة المستفيدين من فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة جازان .

 

 

>

شاهد أيضاً

“الهلال الأحمر” يؤمّن أكثر من ١٠ ملايين قطعة طبية لسيارات الإسعاف لحج هذا العام

صحيفة عسير ــ واس قامت هيئة الهلال الأحمر السعودي ممثلة بوحدة الإمداد والتجهيز الطبي بحج …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com