​2500 طالب و طالبة يستفيدون من فعاليات الأسبوع الأول في أندية بيشة الموسمية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

استقبلت الأندية الموسمية العشرة التي دشنها مدير التعليم بمحافظة بيشة غرة الأسبوع الماضي ما يقارب من 2500 متردد يوميا يستفيدون من مسارات الأندية الترفيهية و السياحية و الوظيفية و التقنية .

و ينتظر المستفيدون من تلك الأندية انتهاء صلاة التراويح للانطلاق لمقرات تلك الأندية بالمدارس المسكنة فيها , و يستقبل فريق الإشراف المكون من سبعة أعضاء في النادي الطلاب و يتولى الترحيب بهم و توزيعهم على الأنشطة المختلفة .

و توالي تلك الأندية نشر فعالياتها عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي بمتابعة من اللجنة الإعلامية المشرفة على النشاط الإعلامي لتلك الأندية و التي تختار ناديين أسبوعيا من قطاع البنين و البنات للحصول على لقب النادي المتميز إعلاميا و التي حصل عليها هذا الأسبوع ناديا الإخاء بالصبيحي و نادي صناع الإبداع بالمتوسطة الأولى 

و يتابع رئيس و مشرفو نشاط الطلاب المكلفين بالإشراف و متابعة عمل تلك الأندية زياراتهم لمقرات الأندية و مشاركة فرق العمل فعالياتهم اليومية . و كذلك فريق الصيانة من شؤون المباني .

الأستاذ سعد سعدي القرني و الأستاذة شريفة القرني منسقا قطاعي البنين و البنات في الفريق التنفيذي المشرف على الأندية الموسمية أفادا بأنه تم تشكيل غرفة عمليات مصغرة عبر الواتسب لمتابعة نشاط تلك الأندية و التواصل مع مديريها و مديراتها و حل ما قد يعترضهم من مشكلات و تقديم كل دعم لها .

من جانبه أوضح المشرف الإعلامي على تلك الأندية أ.إبراهيم الشمراني أنه يتم متابعة كل ما تنشره حسابات الأندية يوميا و نقل أهم ما يرد بها لكافة المستفيدين عبر حسابات إدارة التعليم و المتحدث الرسمي و هناك شراكة ناجحة مع وسائل الإعلام لإبراز فعاليات تلك الأندية حيث تم نشر العديد من التقارير عن نشاطها في الأسبوع الأول في وكالة الأنباء السعودية و في صحف الرياض و الجزيرة و عكاظ و في أهم الصحف الالكترونية بالمحافظة و المملكة .

>

شاهد أيضاً

مجلس جامعة الملك خالد يعقد اجتماعه الحادي عشر ويقر تقويم العام الجامعي 1446 وعددًا من التوصيات

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي نيابةً عن معالي وزير التعليم، ترأّس رئيس جامعة الملك خالد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com