مركز نشاط شوحط يقيم برنامجه التوعوي الصحي الاول

صحيفةعسير- يحيى مشافي:

أقام مركز نشاط شوحط أحد فروع لجنة التنمية الإجتماعية بحي الموظفين نشاطه التوعوي الصحي الأول وذلك بالشراكة مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير ادارة الصحة العامة متضمن العديد من المجالات التوعوية الصحية عن برامج مكافحة الامراض الوراثية والمزمنة ( برنامج الغذاء المتوازن والنشاط البدني ، برنامج السرطان ، برنامج هشاشة العظام ، برنامج مكافحة التدخين ) والذي من خلاله تم عرض لوحات ارشادية وقائية لتجنب الاصابة بالامراض المزمنة ، مع عرض فيديو لهذه البرامج وتم عمل فحص طبي لرصد عوامل الخطورة بقياس مستوى ضغط الدم وقياس مستوى سكر الدم وقياس كتلة الجسم لزوار مركز النشاط .

ثم تم الإنتقال لركن التغذية وإستمع فيه الجميع للعديد من النصائح والطرق السليمة في تناول الغذاء المتوازن، ثم الى ركن مكافحة التدخين اطلع فيه الحضور على مايسببه التدخين من اضرار صحية لافراد المجتمع ، ثم تم تكريم الجهات المشاركة من قبل مركز النشاط وذلك تقديراً لما قدموه من جهود عظيمة .
ثم تناول الجميع وجبة الغداء المعدة بهذه المناسبة .
هذا وقد رفع الشيخ / عبداللطيف الزميلي رئيس مجلس إدارة مركز نشاط شوحط واعضاء مجلس الإدارة وعموم اللجان خالص شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم في نجاح هذا البرنامج.

>

شاهد أيضاً

معرض الحرف والأعمال اليدوية بالمنطقة الشرقية يواصل استقباله للزوار حتى الأحد القادم

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  شهد معرض الحرف والأعمال اليدوية 2024، إقبالاً لافتا من الزوار …

تعليق واحد

  1. الحقيقه ان هذه البرمج الصحيه التوعيه مفيده وجيده ياليت انها فى نفس المركز الصحيى بشوحط وحضور عدد كبير من المواطنين وتوزيع عليهم نشرات للأستفاده منها ولكم جزيل الشكر

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com