مركز الملك سلمان لأمراض الكلى بالرياض يقيم حفل معايدة للمرضى

 

 

صحيفة عسير- سارة عبدالعزيز :

أقام مركز الملك سلمان لأمراض الكلى بالرياض صباح السبت ثاني أيام عيد الأضحى المبارك حفل معايدة لمرضى المركز بحضور المشرف العام على المركز الدكتور محمد بن ناصر العومي وبمشاركة بعض رؤساء الأقسام والطاقم الطبي، حيث أقام المركز مأدبة إفطار للمرضى وذلك احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة.

كما قدم الدكتور العومي خلال جولته على مرضى المركز ضمن برامج تعزيز الروابط الاجتماعية مع المرضى وذويهم مجموعة من الورود والهدايا مشاركة للمرضى، واستمع إلى شرح عن حالات المرضى وملاحظاتهم على سير العلاج المقدم لهم، وأعرب عن تمنياته للجميع بالشفاء العاجل، ونقل للمرضى وذويهم تحيات معالي وزير الصحة ومنسوبي الوزارة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ومن جانبه عبر المرضى عن سعادتهم لهذه اللفتة وأعربوا عن خالص شكرهم وعظيم تقديرهم لإدارة المركز لما يلقونه من رعاية طبية، داعين الله العلي القدير ان يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.>

شاهد أيضاً

أمين غرفة بيشة يشيد بجهود الزميلة هدى الشهراني من خلال تغطيتها الإعلامية في معرض صنع ” في بيشة “

صحيفة عسير – بيشة : كرّم الأمين العام للغرفة التجارية ببيشة الأستاذ فايز بن عبدالله …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin