اكثر من 6400  راجعوا مستشفي الملك عبدالله ببيشة                            خلال اجازة عيد الأضحى

صحيفة عسير – حنيف آل ثعبل :

            

 استقبل مستشفي الملك عبدالله بمحافظة بيشة خلال اجازة عيد الاضحي المبارك 1438هـ ( 570 ) مراجع في العيادات الخارجية . واستقبلت اقسام الطواريء في نفس الفترة ( 5872) مراجع . وبلغت عدد الولادات (193 ) مولود . بلغ عدد الذكور (107 ) وعدد الاناث (81) .من جانب اخر شرعت

 ادارة مستشفي الملك عبدالله بالعمل ببطاقة أولوية التي تم صرفها للفئات المستحقة لها مثل مرضي الغسيل الكلوي -ذوي الاحتياجات الخاصة – المسجلين في برنامج الطب المنزلي – مصابي الحد الجنوبي واسر شهداء الواجب – اسر السجناء . ومن مزايا هذة البطاقة استقبال حاملها في العيادات الخارجية دون طلب تحويل او موعد – الدخول الفوري للعيادة وسحب العينات دون الحاجة للانتظار – تسهيل اجراءات حامل البطاقة .الجدير بالذكر ان هذا الاجراء يأتي في اطار برنامج تحسين تجربة المرضي والذي يهدف الي سهولة وصول الخدمة الي المريض بصورة سهلة وأمنة في قالب يحترم المريض والمجتمع .

>

شاهد أيضاً

عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin