مبارك” مدرباً لنخيل بيشة

صحيفة عسير – حنيف  آل ثعيل :

أعلن نادي النخيل في بيشة قبول إستقالة مدربه التونسي محمد مسعود تقديراً لظروفة العائلية وتم تكليف المدرب الوطني مبارك عبد الحميد مدرباً للفريق الأول .

وقال مدير المركز الإعلامي بنادي النخيل قباس الفهد ”نشكر المدرب التونسي محمد مسعود على ماقدمه من عمل وكنا نتمنى إستمراره مع الفريق لكن ظروفه العائليه حالت دون ذلك، وبالتوفيق للمدرب الوطني الكابتن مبارك عبدالحميد في مسيرته مع الفريق“

وعن استعدادات فرق النادي للموسم الرياضي أوضح بأن مجلس الإدارة برئاسة المهندس عبدالله آل عبيان تسعى بعون الله لتحقيق طموحات محبي النادي، مشيراً إلى أن الفريق الأول وفريق الناشئين تُجرى تمارينهما على ملاعب النادي وفريق الشباب على ملعب جامعة بيشة بإشراف مباشر من عضو مجلس الإدارة عبدالله بن ناعسة.

>

شاهد أيضاً

الأخضر السعودي يخسر أمام إسبانيا وتبقى حظوظه قائمة في بلوغ دور الـ32 من كأس العالم 2026

صحيفة عسير ـ متابعات  خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الإسباني بنتيجة (4-0)، …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin