صحيفة عسير – سالم عروي :
قام سعادة مدير التعليم في محافظة ظهران الجنوب الأستاذ سعيد هباش ابوحديد ظهراليوم الأربعاء ١٤٣٩/١/١٤ بزيارة مستشفى المحافظة للاطمئنان على طلاب ثانوية الملك فيصل ومتوسطة صرد بن عبدالله الذين وقع عليهم حادث مروري أثناء خروجهم من المدرسة والتقى اولياء أمورهم . وقد اطمئن مدير التعليم على سلامة الطلاب واستمع من الكادر الطبي المشرف على حالة الطلاب الى النتائج الصحية لكل طالب راجيا من الله ان يكتب لهم الشفاء العاجل .
والطلاب المصابين هم /
تركي ظافر السحامي
فيصل ظافر السحامي
عبدالله حسن آل السيار
عوض عبدالله السحامي

شاهد أيضاً
الثانوية (النموذجية) بأبها تحتفل بتخريج طلاب الثالث الثانوي وختام أنشطة المدرسة للعام ١٤٤٧
صحيفة عسير ـ يحيى مشافي احتفلت الثانوية النموذجية بأبها بتخريج الصف الثالث الثانوي، واستعراض مبادرات …
boostaro |
vidobet |
gamdom |
betsin |
betsin |
عسير صحيفة عسير الإلكترونية

