أمسية شعرية للبهلكي بمعرض كتاب جامعة الملك خالد

صحيفة عسير – أبها :

 

ضمن فعاليات معرض الكتاب والمعلومات الـ14 الذي تنظمه جامعة الملك، خالد، بمركز الأمير سلطان الحضاري في خميس مشيط، أقام النادي الأدبي بأبها، أمسية شعرية للأستاذ أحمد يحيى البهلكي، قدّمها رئيس قسم اللغة العربية بالجامعة الدكتور أحمد بن عبدالله التيهاني.

وشهدت الأمسية حضورا جماهيريا من الأدباء والمثقفين، حيث ألقى البهلكي باقة من أجمل القصائد التي نالت استحسان الجميع، كقصيدة “ندى”، وعدة نصوص متنوعة، مركزا على بداياته، وذلك باختيار قصيدة يناجي فيها محبوبته “أبها”، وأخرى موجهة إلى القدس، وتابع بقصائد عدة تخللتها إلماحات عن دواوين الشاعر، ودعوة الباحثين إلى دراستها.

 واختتم البهكلي الأمسية بشكر جامعة الملك خالد ونادي أبها.

يشار إلى أن معرض الكتاب الـ14 الذي تنظمه الجامعة ممثلة في عمادة شؤون المكتبات، يصاحبه عدد من الفعاليات المتنوعة، كالدورات التدريبية، والأمسيات الشعرية، وورش العمل، وكذلك فعاليات خاصة بالعنصر النسائي.

>

شاهد أيضاً

من شغف القراءة إلى قيادة الإعلام.. الشلهوب يروي رحلة العمر في أمسية استثنائية بقيصرية الكتاب

صحيفة عسير ـ د. وسيلة محمود الحلبي احتضنت قيصرية الكتاب أمسية ثقافية وإعلامية ثرية بعنوان …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin