مقعد لتعليم عسير في وكالة الفضاء الأمريكية ” ناسا “

 

صحيفة عسير – محمد الفلقي :
حصلت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير على تذكرة افتراضية في وكالة الفضاء الأمريكية ( ناسا) .

وأوضح مدير عام التعليم في المنطقة الأستاذ جلوي آل كركمان ، أن هذه المبادرة تأتي ضمن خطط وبرامج مركز عسير العلمي ، الرامية إلى تنمية قدرات الطلاب ، لاسيما في المجالات العلمية ، فيما أكد مدير مركز عسير العلمي الأستاذ سفر البريدي ، أن مركبة الفضاء (Orion) ستقوم برحلة إلى كوكب المريخ مطلع مايو 2018م ، فيما حددت وكالة ” ناسا ” الأول من نوفمبر 2017 م ، موعدا نهائيا للتسجيل .

وأشار البريدي إلى أن المركز قدم الدعوة للطلاب والطالبات وحثهم على المشاركة لدراسة وفهم الكوكب الأحمر ، وحصولهم على أحدث البيانات التي تنشرها وكالة الفضاء الأمريكية ، وستتيح ” ناسا ” للأشخاص الذين يسجلون أسماءهم تذكرة سفر مجانية ، يمكن طباعتها عبر الموقع الرسمي للوكالة ، أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وتحمل التذكرة اسم المشترك ورقمها وموعد الرحلة .>

شاهد أيضاً

الثانوية (النموذجية) بأبها تحتفل بتخريج طلاب الثالث الثانوي وختام أنشطة المدرسة للعام ١٤٤٧

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي احتفلت الثانوية النموذجية بأبها بتخريج الصف الثالث الثانوي، واستعراض مبادرات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin