برعاية كدوان وحضور العرفجي وآل مخاتم
 
الإشراف التربوي بتعليم ألمع يعقد اجتماعه الثاني ويدشن شعاره

صحيفة عسير- علي الشديدي:

عقد قسم الإشراف التربوي اجتماعه الثاني للعام الدراسي 1438_1439هـ في قاعة الاجتماعات برئاسة  مدير التعليم أ/إبراهيم كدوان وحضور مساعده للشؤون التعليمية أ/أحمد العرفجي ورئيس الإشراف التربوي أ/علي آل مخاتم

وقد افتتح “كدوان ” الاجتماع متحدثا عن الدور الكبير للإشراف التربوي في قيادة ومتابعة عمليات التعليم في الميدان مثمنا الجهود المبذولة من فريق الإشراف في جميع المجالات.

ثم تلا بعد ذلك تقديم أ/محمد الأسلمي عرض تقرير منجزات الإشراف التربوي في الربع الأول للعام الدراسي وتم بعد عرض التقرير تدشين سعادة مدير التعليم شعار الإشراف التربوي ، ثم تحدث المساعد للشؤون التعليمية عن الدور المهم للمشرف التربوي والأثر في الميدان وناقش مع الفريق أهم المستجدات في الميدان التربوي مقدما شكره للجميع على هذه الجهود المباركة.
وقد تركز الاجتماع على محاور هامة ومنها : مناقشة المستجدات في مؤشرات الأداء الإشرافي والمدرسي وآلية التنفيذ ،ومستجدات الميدان التربوي ؛ واستعراض التوصيات السابقة وما تم تنفيذه .

وأخيراً قدم الأستاذ يحيى الجرعي ورقة عمل بعنوان الطريق إلى جائزة التميز.

وفي الختام قدم “آل مخاتم”شكره لسعادة مدير التعليم ومساعده للشؤون التعليمية لرعايتهم وحضورهم الاجتماع الثاني للإشراف التربوي وتدشين شعار القسم وقدم شكره وتقديره لفريق العمل كافة على الجهود المبذولة متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

 

>

شاهد أيضاً

إلى رفقاء المهنة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com