انطلاق الدورة التدريبية الأولى لمنصة “شمس” بجامعة بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

نظمت عمادة التعلم الإلكتروني بجامعة بيشة اليوم الأربعاء ٢٦ صفر ١٤٣٩ بقاعة التدريب، الدورة التدريبية الأولى لاستخدام منصة “شمس” للمؤسسات التعليمية، تحت عنوان : “القيادة في الموارد التعليمية المفتوحة” بالتعاون مع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني بوزارة التعليم، برعاية سعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية أ. د. سعيد بن مسفر المالكي، وحضور المشرف على التخطيط وتطوير الأعمال بالمركز الوطني للتعليم الإلكتروني الدكتور عبداللطيف العوين، ومستشاري المركز أحمد المبارك، وصالح الخليوي.

وأكد الدكتور سعيد المالكي على دور عمادة التعلم الإلكتروني في تحقيق خطة الجامعة الاستراتيجية ودعم العملية التعليمية لكلٍ من أعضاء هيئة التدريس والطلاب على حدٍ سواء. مشددا على ضرورة مواكبة التطورات التقنية الحديثة التي يشهدها العالم بشكل عام والمملكة العربية السعودية على وجه الخصوص، والمشاركة في تحقيق رؤية المملكة من خلال التحول للتعلم الرقمي.

يذكر أن منصة شمس هي منصة إلكترونية لبرنامج الموارد التعليمية المفتوحة الذي يسعى لإثراء المحتوى التعليمي لدعم التعليم والبحث عن مسار مستدام للشراكة في التصميم والتحسين والصيانة وتعزيز جودة المحتوى التعليمي الرقمي، والمساهمة في توفير المزيد من الفرص التعليمية للمتحدثين باللغة العربية.>

شاهد أيضاً

“موهبة” تطلق معسكرين خارجيين لمنتخبي الأحياء والكيمياء استعدادًا للأولمبيادات الدولية 2026

صحيفة عسير ـ متابعات أطلقت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” معسكرين عمليين خارجيين …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin