أكثر من 38 ألفاً من الإبل تم تسجيلها في مهرجان المزايين الثاني

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

قال المتحدث الرسمي لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل ، سلطان البقمي ، أن عدد المسجلين في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل ” الثاني ” 1914 مشاركاً من المملكة العربية السعودية، ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وبين البقمي أن المهرجان هذا العام شهد زيادة غير مسبوقة في أعداد المشاركين ، إذ بلغ عدد المسجلين إلكترونياً 1914 مشاركاً، و 38303 متون من الإبل تم تسجيلها بمختلف الفئات المحددة، وحققت فئة المجاهيم الحضور الأكبر.

وأشار البقمي أن قائمة المسجلين شهدت حضوراً خليجياً بين المشاركين، إذ سجل من دولة الكويت 103 مشاركين، و66 مشاركاً من دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن سلطنة عمان مشارك واحد، ومن المملكة العربية السعودية 1701 مشارك، مشيراً إلى أن منطقة الرياض تصدرت عدد المسجلين من المملكة لتأتي الشرقية ثم بقية المناطق.

ولفت البقمي إلى أنه ليس كل مسجل يُعد مشاركاً حتى تجتاز إبله الفحص الطبي ويتم الترقيم الإلكتروني لها، ويتم تدقيق بيانات المشاركة.>

شاهد أيضاً

أمين غرفة بيشة يشيد بجهود الزميلة هدى الشهراني من خلال تغطيتها الإعلامية في معرض صنع ” في بيشة “

صحيفة عسير – بيشة : كرّم الأمين العام للغرفة التجارية ببيشة الأستاذ فايز بن عبدالله …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin