أمير عسير يستقبل مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة

 

صحيفة عسير – طراد جرمان :

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة المهندس مشبب القحطاني ، والذي قدم تقرير عن الصندوق للعام المنصرم .

و نوه سموه خلال اللقاء بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، – حفظه الله- ، للتنمية الزراعية المستدامة والحرص على تنويع القاعدة الاقتصادية للوطن ، مشيدا بجهود العاملين بالصندوق وإنجازاتهم ، ومتمنيا لهم التوفيق .

من جانبه قدم مدير فرع صندوق التنمية الزراعية بعسير شكره للقيادة الرشيدة ، ولسمو  الأمير فيصل بن خالد على ما يجده القطاع الزراعي من اهتمام وما يجده صندوق التنمية الزراعية من دعم ومؤازرة من أجل تحقيق الأهداف المأمولة منه ، سائلا الله أن يحفظ الوطن ، وأن يديم الأمن والاستقرار والنماء .

 

>

شاهد أيضاً

عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin