
صحيفة عسير – سعيد العلكمي :
نفّذت مفوضية قطاع أبها الكشفية المشروع الوطني الكشفي لحماية البيئة صباح اليوم الأربعاء الموافق ٢٩ نوفمبر تحت شعار النظافة من الأيمان حماية للإنسان وتنمية للمجتمع .
حيث شارك بالمشروع أكثر من 300 كشاف وقائد وتم تنفيذ البرنامج بممشى الورود بأبها ؛ وقد تم توزيع بروشورات توعوية للحفاظ على البيئة كذلك تم توزيع أكياس نفايات خاصة بالسيارات , وذلك بإشراف قسم النشاط الكشفي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير .
>
عسير صحيفة عسير الإلكترونية