صحيفة عسير _أبها:
حصد وفد الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير جوائز فردية وجماعية خلال مشاركته في فعاليات مشروع التدريب والمهارات ، والذي أقيم في محافظة حفر الباطن في الفترة من الثامن وحتى الحادي عشر من الشهر الجاري .
وأوضح مدير إدارة النشاط الطلابي الدكتور أحمد العُمري ، أن تفاصيل الفوز تمثلت في حصول الطالب ريان محمد البسامي على جائزة الإعلامي المميز ” السناب ” ، وحصل الطالب أحمد عبدالله آل عمود على جائزة الطالب المدرب الموهوب ، وجائزة الطالب المبدع كانت من نصيب الطالب بندر عوض القحطاني ، فيما حصل الطالب عبد المجيد مرعي آل بهال على جائزة أفضل تغريدة .
شاهد أيضاً
الثانوية (النموذجية) بأبها تحتفل بتخريج طلاب الثالث الثانوي وختام أنشطة المدرسة للعام ١٤٤٧
صحيفة عسير ـ يحيى مشافي احتفلت الثانوية النموذجية بأبها بتخريج الصف الثالث الثانوي، واستعراض مبادرات …
boostaro |
vidobet |
gamdom |
betsin |
betsin |
عسير صحيفة عسير الإلكترونية




