صحيفة عسير _ علي ال عقيلة:
حققت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير المركز الثاني في المنافسات المسرحية للمجموعة الرابعة التي أقيمت في إدارة التعليم بمحافظة النماص مؤخرا.
وأوضح رئيس قسم النشاط الثقافي الأستاذ أحمد السروي ، أن تعليم المنطقة تأهل للمشاركة في التصفيات النهائية التي ستقام في عنيزة على مستوى المملكة ، فيما حصل الطالبان حسن القيسي ومحمد اليامي حصلا على جائزة ثالث أفضل ديكور ، كما حصل الطالب عبدالله آل هادي على جائزة ثاني أفضل ممثل ، وحصل الطالب نايف آل عايض على ثالث أفضل مؤثرات صوتية .
شاهد أيضاً
الثانوية (النموذجية) بأبها تحتفل بتخريج طلاب الثالث الثانوي وختام أنشطة المدرسة للعام ١٤٤٧
صحيفة عسير ـ يحيى مشافي احتفلت الثانوية النموذجية بأبها بتخريج الصف الثالث الثانوي، واستعراض مبادرات …
boostaro |
vidobet |
gamdom |
betsin |
betsin |
عسير صحيفة عسير الإلكترونية





