طلاب جامعة بيشة يشاركون في فعاليا ت “سفراء الوسطية٢” بالمدينة المنورة

صحيفة عسير – خلود القرني :

شاركت جامعة بيشة في فعاليات برنامج “سفراء الوسطية٢” والذي نظمته جامعة طيبة بالمدينة المنورة خلال اليومين الماضيين، بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة.
ورأس وفد الجامعة عميد شؤون الطلاب الدكتور غرم الله بن دخيل الله العلياني، بمشاركة مدير إدارة عمادة شؤون الطلاب ومدير الأنشطة الطلابية محمد بن ظويفر الشهراني وعدد من الطلاب المتميزين.
واستفاد طلاب جامعة بيشة من البرامج والفعاليات والدورات التدريبية، التي تساهم في تعزيز دور الحوار في الأوساط الشبابية بطريقة وسطية معتدلة.
وهدف البرنامج إلى نشر ثقافة التوسط والاعتدال بين الشباب، والتركيز على إطلاق مبادرات وطنية؛ لنشر ثقافة الوسطية والتميز في الحوار.
يذكر أن فعاليات برنامج “سفراء الوسطية٢” شارك فيها مجموعة من الطلاب المتميزين والفاعلين في الأنشطة الطلابية يمثلون ٢٠ جامعة سعودية.
>

شاهد أيضاً

الثانوية (النموذجية) بأبها تحتفل بتخريج طلاب الثالث الثانوي وختام أنشطة المدرسة للعام ١٤٤٧

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي احتفلت الثانوية النموذجية بأبها بتخريج الصف الثالث الثانوي، واستعراض مبادرات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin