أمير عسير يستقبل مدير فرع هيئة الفساد بالمنطقة

صحيفة عسير ــ أبها

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، في مكتبه بالإمارة اليوم مدير فرع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بمنطقة عسير محمد بن جابر القحطاني الذي قدم للسلام على سموه بعد تعيينه مديراً للفرع بالمنطقة .

ونوه سموأمير منطقة عسير خلال اللقاء , بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – من دعم واهتمام بجميع أوجه التطوير في جميع مناطق المملكة والحرص على مكافحة الفساد والعمل على تحقيق مصلحة الوطن والمواطن.

داعياً سموه إلى بذل المزيد من التوعية بطرق وآليات الإبلاغ عن شبهات الفساد وتجاوز النظام ، وتكثيف الجهود لتوعية العاملين في القطاع العام بالمخالفات التي يترتب عليها معاقبتهم بتهم الفساد، متمنياً لفرع الهيئة والعاملين فيها التوفيق والسداد للقيام بواجبهم.

من جهته عبر مدير فرع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بعسير عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على ما قدمه من توجيهات سديدة .>

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin