محافظ بيشة يستقبل مدير الخطوط السعودية بالمحافظة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

استقبل محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة بمكتبه صباح اليوم عثمان بن فرحة الغامدي بمناسبة تعيينه مديراً للخطوط السعودية بمحافظة بيشة وقد هنأه المحافظ بهذا المنصب الجديد ونيله ثقة المسؤولين بالخطوط السعودية متمنيًا له دوام التوفيق والسداد وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل ووضع رحلات الخطوط السعودية والعمل على زيادة سعة المقاعد العددية لمحطة بيشة والسعي على اضافة رحلات جديدة .
كما قدم الغامدي تقريراً بإنجازات الخطوط الجوية العربية السعودية لعام 2016 -2017 م مستعرضاً معدلات التشغيل وإحصائية الركاب المسافرون من وإلى مطاربيشة مؤكداً السعي الى رفع مستوى الخدمات المميزة للمسافرين .
وفي ختام اللقاء أعرب مدير الخطوط السعودية عن شكره وتقديره لمحافظ بيشة على حسن الإستقبال وتوجيهاته السديده سائلاً الله تعالى أن يكون عند حسن ظن الجميع حضر اللقاء وكيل محافظة بيشة المكلف سعيد بن ناصر الطلوق ومسؤول المبيعات التنفيذي بالخطوط السعودية ببيشة عبدالله عايض المنبهي.

 

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin