آل كاسي يترأس الاجتماع التنسيقي بين الصحة ومرور بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

ترأس أ/علي بن يحيى آل كاسي مدير الشؤون الصحية في بيشة الاجتماع التنسيقي بين صحة بيشة وشعبة مرور بيشة الذي عقد في قاعة الاجتماعات بالمديرية ، وحضر الاجتماع من جانب مرور بيشة الرائد/ عبدالسلام البسامي رئيس قسم الحوادث بمرور بيشه و الرقيب اول /محمد علي الغامدي والرقيب/ زاهر على الحارثي ، ومن جانب صحة بيشة المساعد للخدمات العلاجيةد/خالد القحطاني والمساعد للصحة العامةد/ عبدالعزيز الشهراني ومدراء المستشفيات في صحة بيشة ومدير إدارة الطوارئ والأزمات بصحة بيشة أ/ محمد الجهني ، وقد ناقش الاجتماع عدد من الموضوعات وكان من أهمها وضع آلية مناسبة لإجراءات استقبال وتنويم المصابين علي آثر الحوادث المرورية وكذلك المتوفين .وقد اتفق الجميع علي توحيد الجهود والعمل بصورة تكاملية وبما يخدم مصابي الحوادث المرورية .كما اتفقوا العمل علي تذليل كل المعوقات التي قد تواجه العمل مابين المرور والمستشفيات والمراكز الصحية الواقعة علي الطرق السريعة .

>

شاهد أيضاً

عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin