صحة بيشة تفعل مبادرة ” كلنا مسئول ” في مستشفياتها

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

شرعت صحة بيشة ممثلة في ادارة حقوق وعلاقات المرضي في تنفيذ مبادرة ” كلنا مسئول ” حيث نظم مستشفي الملك عبدالله ببيشة لقاءً مفتوحاً مع متلقي الخدمة الصحية من المرضي وذويهم ومقدمي الخدمة ( مدير المستشفي ومساعدوه ) .وتهدف المبادرة إلى لقاء المسئولين في المستشفي والاستماع الفعال للمرضي وذويهم والعمل علي زيادة الألفة بين مقدمي الخدمة ومتلقي الخدمة والاستماع إليهم وتلمس ومعرفة احتياجات المرضي مباشرة عبر إيصال أصواتهم للمسئولين في المنشأة وإيجاد الحلول الناجحة للمشكلات التي يطرحها المرضي وذويهم .

وفي نفس السياق نظم مستشفي تثليث ممثلاً في إدارة حقوق وعلاقات المرضي بالمستشفي لقاءً جمع بين مقدمي الخدمة (مدير المستشفي والادارة الطبية ) ومتلقي الخدمة ( المرضي وذويهم ) وقد كان لقاءً مثمراً استمع من خلاله المسئولون في المستشفي إلى احتياجات المرضي وذويهم والمشكلات والصعوبات التي تواجهم والمستشفي أبدت تفاعلاً مع مقترحاتهم وستسعي إدارة المستشفي قدر المستطاع وحسب الإمكانيات الالتزام بها .

 

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin