إثر وفاته بحادث مروري: مديرية السجون بعسير تقدم واجب العزاء في احد منسوبيها

صحيفة عسير- يحيى مشافي:

من منطلق تعزيز روح المشاركة الوجدانية المنبثقة من تعاليم شريعتنا الإسلامية ودور العلاقات الإنسانية حرصت المديرية العامة للسجون على تقديم واجب العزاء في أحد منسوبيها الجندي محمد علي الحارثي ، والذي وافته المنية على إثر حادث مروري.
تم تكليف وفد مكون من مدير العلاقات والإعلام ومدير الشرطة العسكرية بسجون منطقة عسير ومدير سجن بيشة وعدد من الأفراد لنقل تعازي مدير عام السجون اللواء محمد الأسمري بمقر العزاء بمركز البهيم بمحافظة بيشة وكان في استقبالهم ذوي المغفور له بإذن الله وشيخ القبيلة الشيخ منصور بن علي بن قبلان الذين أعربوا عن شكرهم هذه اللفتة الكريمة وقد ذكر الشيخ منصور أن حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وجميع المسؤولين يحرصون على أبناء الوطن وهذا ليس بمستغرب من ولاة الأمر حفظهم الله … وهذه المشاركة تعكس مدى إهتمام المديرية العامة للسجون بمنسوبيها ومشاركتهم أحزانهم والوقوف إلى جانبهم.

>

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin