مدير جامعة بيشة: الخطاب الملكي يرسم ملامح سياسة المملكة التنموية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أشاد معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي بما تضمنه خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في افتتاح أعمال السنة الثانية من الدورة السابعة لمجلس الشورى، والذي تناول ملامح سياسة المملكة التنموية التي تعِدُ بمستقبل أفضل لوطننا وفق ما رسمته رؤية المملكة 2030.
وأوضح الدكتور نقادي أن الخطاب الملكي أكد النهج القويم والأسس الراسخة التي قامت عليها المملكة منذ تأسيسها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله – المنبثقة من الشريعة الإسلامية السمحاء، والقائمة على ترسيخ نهج الاعتدال والوسطية.
وأكد أن الخطاب الملكي أبرز الخطوط العريضة والسياسات الواضحة التي تنتهجها المملكة في التعامل مع مختلف القضايا المحلية والإقليمية والدولية، وحرصها الدائم انطلاقًا من موقعها المهم والمؤثر بين دول العالم على تحقيق كل ما يخدم الوطن والأمتين العربية والإسلامية، والدفاع عن قضايا الإسلام والمسلمين في مختلف المحافل الدولية.
وسأل الدكتور أحمد نقادي المولى -عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

>

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin