منسوبو تعليم بيشة يرفعون (البطاقة الحمراء) في يوم مكافحة الفساد

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

رفع مدير التعليم بمحافظة بيشة نايف الهاجري و مساعدوه وعدد من منسوبي الإدارة البطاقة الحمراء تعبيرا عن مشاركتهم في فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي لمكافحة الفساد التي أقيمت صباح الثلاثاء الماضي في المعسكر الكشفي.
و حضر مدير التعليم و مساعده للشؤون التعليمية خالد الغامدي و مساعده للشؤون المدرسية محمد آل جرية ورئيس النشاط الطلابي علي الغامدي و عدد من رؤساء الأقسام وعدد من المشرفين التربويين و الفرق الكشفية الفعاليات التي أقامها قسم النشاط الطلابي اختتاماً لنشاط مدارس بيشة في القطاعين حيث تم تنفيذ العديد من الفعاليات بالمدارس في القطاعين عبر الإذاعة المدرسية و ساعة النشاط و المعارض المصاحبة .
و اطلع الجميع على المعرض المقام بهذه المناسبة وحضروا الحفل الخطابي الذي ألقى فيه مدير التعليم كلمة حول ضرورة مكافحة الفساد و نشر هذه الثقافة لتوعية الميدان التربوي , مثمنا في كلمته الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة في هذا الجانب .
و تجول الحضور بعد ذلك على مقرات تطبيق أولمبياد الحاسب الآلي وأولمبياد الروبوت واطلعوا على مايقوم به أبناؤنا الطلاب في هذين المجالين .

>

شاهد أيضاً

الثانوية (النموذجية) بأبها تحتفل بتخريج طلاب الثالث الثانوي وختام أنشطة المدرسة للعام ١٤٤٧

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي احتفلت الثانوية النموذجية بأبها بتخريج الصف الثالث الثانوي، واستعراض مبادرات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin