وزير الداخلية يدشن “سلامة الإلكترونية ” في 10 مناطق

صحيفة عسير ــ واس

أكد الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس مجلس الدفاع المدني، أهمية مواكبة التطورات التقنية الحديثة في تسيير أعمال الدفاع المدني والتوجه إلى التعاملات الإلكترونية، وذلك تماشيا مع رؤية المملكة 2030.

جاء ذلك خلال تدشينه في مكتبه بديوان الوزارة اليوم (الخميس)، للمرحلة الثانية من خدمة “سلامة الإلكترونية ” في عشر مناطق، وذلك للتسهيل على المواطنين وطالبي الخدمة للحصول على الترخيص إلكترونيا دون الحاجة للحضور إلى مراكز السلامة الميدانية.

وعقب التدشين رأس وزير الداخلية اجتماعا للدفاع المدني اطلع خلاله على أعمال الدفاع المدني الميدانية ورؤية المديرية العامة للدفاع المدني في إطار رؤية المملكة 2030، بالاضافة لنتائج مشاركة الدفاع المدني في برنامج خدمة ضيوف الرحمن ضمن رؤية وزارة الداخلية .

حضر التدشين والاجتماع وكيل وزارة الداخلية الدكتور ناصر الداود، ومساعد رئيس أمن الدولة عبد الله العيسى، ومدير الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواء محمد المهنا.

 >

شاهد أيضاً

«قوى» تنقل الزوار إلى عالم رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة عبر بطولة تنس الطاولة للمكفوفين

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  في مشهدٍ جسّد معاني الإرادة والتمكين، نظّمت جمعية قوى لرياضة …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin