وزير الصحة يكرم صحة بيش ة علي دعمها برنامج “أداء”

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

كرم وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة مستشفي الملك عبدالله ببيشة لحصولة علي التميز في تطوير برنامج ” أداء ” ويعتبر هذا الاستحقاق نقلة نوعية في جودة الخدمات الصحية بالمستشفي . وقد تسلم الدرع مدير الشئون الصحية ببيشة أ / علي بن يحيي ال كاسي ، وبحضور المساعد للخدمات العلاجية بصحة بيشة د/ خالد القحطاني والمشرف العام علي مستشفي الملك عبدالله أ / علي مصلح الشمراني . واشار ال كاسي ان هذا التكريم يعكس مدي المهنية والعمل المستمر في تقديم الخدمات الطبية للمرضي والمراجعين ، مؤكدا ان مستشفي الملك عبدالله يسعي دائما للتفوق وقد قدم شكرة لكل من اسهم في انجاح برنامج ” اداء” من العاملين في المستشفي وتمني لبقية المستشفيات بصحة بيشة تحقيق النجاحات في ظل دعم وزارة الصحة .
يشار ان مستشفي الملك عبدالله ذو 355 سرير يحظي بالتطور التقني سواء من جانب التجهيزات الطبية او التقنيات التي يتم تطبيقها ووجود كفاءات طبية مؤهلة علميا وعمليا .>

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin