
صحيفة عسير ــ متابعات
كشف المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي أن إنشاء الصندوق المالي التكافلي لمنسوبي التعليم مازال تحت الدراسة.
وأضاف العصيمي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» أن الصندوق سيعلن عنه بعد إقراره.
>
24 ديسمبر، 2017 الصفحة الرئيسية التعليقات على العصيمي: الصندوق المالي التكافلي لمنسوبي التعليم تحت الدراسة مغلقة 44 زيارة
صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية