جامعة بيشة تشارك بورقة عمل بجامعة طيبة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

شاركت جامعة بيشة ممثلة في مدير إدارة المتابعة الأستاذ سعيد بن محمد آل خضر في الملتقى الأول لإدارات المتابعة في الجامعات السعودية المقام بجامعة طيبة في الفترة من 2-3 ديسمبر 2017 بورقة علمية بعنوان ( المستقبل المأمول من إدارات المتابعة بالجامعات السعودية ) حيث وجدت الورقة العلمية الإشادة من الحضور وأخذت حيزا كبيرا من النقاش وفي ختام الملتقى تم تكريم ممثل جامعة بيشة من قبل معالي مدير جامعة طيبة ومن جانبه تقدم سعادة مدير إدارة المتابعة بالشكر لمعالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي على إتاحته فرصة المشاركة .>

شاهد أيضاً

1111111111: 55555555555

666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666 666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin