أمير عسير يدشن وحدة الخدمات المتنقلة للأحوال المدنية

صحيفة عسير – أحمد شيبان :

 

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بالجهود  التي تقدمها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية في خدمة المواطنين , منوها بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،- حفظه الله – ، من دعم لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات ، مشيدا في الوقت ذاته بما تحقق من تطور نوعي في إدارة الأحوال المدنية بمنطقة عسير وسائر مناطق المملكة  .

جاء ذلك خلال تدشين سموه اليوم وحدة الخدمات المتنقلة للأحوال المدنية , وتجديد الهوية الوطنية لسموه في الوحدة المتنقلة بمدخل الإمارة .

واستمع سمو أمير منطقة عسير إلى شرح مفصل قدمه مدير عام فرع الأحوال المدنية بالمنطقة قاسم بن سعد القرني عن محتويات الوحدة المتنقلة وما تحتويه من تجهيزات ، مشيرا إلى أنها تقدم خدمات إصدار الهوية وتجديدها ، وتجديد سجل الأسرة ، واستخراج بدل تالف ، وطباعة شريحة البيانات “البرنت” ، إضافة إلى تسجيل واقعات الميلاد والزواج والطلاق ، وإصدار شهادة الوفاة .

وأوضح القرني أن الوحدة المتنقلة بالأحوال المدنية تهدف لخدمة المواطنين في أماكن تواجدهم بكل يسر وسهوله ، كماأنها تقدم خدماتها للقطاعات الحكومية والأهلية .

>

شاهد أيضاً

وزير التعليم يرعى احتفاء الوزارة باليوم العالمي للمعلم

صحيفة عسير ــ متابعات رعى وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان اليوم، احتفالية وزارة التعليم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com