
صحيفة عسير – علي الشديدي:
بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم القاضي بترقية الملازم محمد بن أحمد بن محمد الفاهمي أحد منسوبي الجوازات إلى رتبة ملازم أول ؛ فقد عبر الملازم أول ” الفاهمي “عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو وزير الداخلية على الثقة الملكية الكريمة التي أولاه إياها ولاة الأمر – حفظهم الله – مضيفاً أنه سيبذل الجهود في سبيل خدمة الوطن.>
عسير صحيفة عسير الإلكترونية