أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل المواطنين ويتلمس احتياجاتهم

صحيفة عسير يحيى حكمي

استقبل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان بالنيابة، في مجلس الجلسة الأسبوعية بالإمارة مساء امس الاربعاء جموعًا من المواطنين الذين قَدِموا للسلام عليه.

وبدأت الجلسة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم فُتح باب الحوار والنقاش حول جملة من الموضوعات التنموية التي في المجالات الاقتصادية والسياحية والزراعية، وغيرها من المجالات، واستمع الجميع لتوجيهاته حيالها.

واستمع أمير منطقة جازان بالنيابة خلال الاستقبال إلى عدد من المطالب التي تقدم بها المواطنون، مؤكدًا أنها تحظى باهتمامه ومتابعته الشخصية تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما اللـــه – في تلمس احتياجات المواطنين، والاستماع لمطالبهم في المجالات الخدمية والتنموية كافة.

وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء على مائدته.

حضر اللقاء وكلاء إمارة منطقة جازان، وأصحاب الفضيلة القضاة، والمسؤولون من مدنيين وعسكريين.>

شاهد أيضاً

عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin