المعاوي : زيارة أمير عسير لمهرجان ”محايل أدفا 1439هـ” تتويج للجميع

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

قدم الرئيس التنفيذي لشركة راما المستقبل المنظمة والراعي لمهرجان ” محايل أدفا 1439هـ” للتسوق والترفيه ، رجل الأعمال مثيب بن عبدالرحمن المعاوي. شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بمناسبة تدشين فعاليات المهرجان مساء أمس الأربعاء .

وأكد المعاوي حرص شركة راما المستقبل على تطوير المهرجان في كل عام والرقي به من خلال تقديم كل ما يلقى قبولاً لدى أفراد المجتمع إسهاماً منها في الرقي بكافة مجالات الترفيه والسياحة في منطقة عسير بشكل عام ومحافظة محايل عسير بشكل خاص ، حيث قدمت الشركة عشر سيارات جوائز لزوار هذا المهرجان ، وتم السحب على الجائزة الأولى في هذا المهرجان وكانت عبارة عن سيارة ، وسلم أمير منطقة عسير الفائز بالجائزة نايف العسيري مفتاح السبارة أمس أثناء زيارته للمهرجان ، وأثناء زيارة سموه جناح الشركة قام الرئيس التنفيذي بتقديم درع تذكاري تكريماً لسموه ، بعد تجول سموه ثم في أرجاء المهرجان واطلع على مشاركة الأسر المنتجة ، كما أشاد سموه بإتاحة الفرصة لهن في المهرجان .

يذكر أن شركة راما المستقبل نجحت في تنظيم مهرجانات وفعاليات في كل من (العلا ـ الطائف ـ محايل عسير ـ جدة ـ الباحة ـ جازان ـ مكة المكرمة ـ الرياض ـ بيشة)

>

شاهد أيضاً

حرس الحدود بمنطقة عسير يقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه (29) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

صحيفة عسير ــ متابعات قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com