“الصحة” تبدأ في تجميد التوظيف والنقل والندب استعداداً للخصخصة

صحيفة عسير ــ متابعات

بدأت وزارة الصحة في التحول الاختياري لموظفي الخدمة المدنية، بالانتقال إلى نظام التشغيل الذاتي، في إطار التحول الذي شرعت فيه الوزارة.

وأوضحت الوزارة وفقا لصحيفة “المدينة”، أنه سيتم البدء بالتطبيق في المنطقة الشرقية خلال 90 يومًا من بداية الميزانية الحالية، ومن ثم البدء في المناطق ذات التجمعات الصحية، مثل الرياض ومكة.

وتقرر تجميد التوظيف على وظائف وزارة الخدمة المدنية، والتشغيل الذاتي، والندب، والنقل داخل أو خارج التجمعات الصحية؛ حتى تكتمل جاهزية التجمع الصحي الأول.

وتضمنت حزمة ضوابط اعتمدها وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية، أن تصرف رواتب ومكافآت أعضاء مجلس الإدارة والفريق التنفيذي للتجمع من ميزانية التحول إلى شركات.

يذكر أن التجمع الأول الصحي بالمنطقة الشرقية، يشتمل على دمج مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، ومجمع الدمام الطبي، ويشمل مركز سعود البابطين لجراحة القلب، ومستشفى الولادة والأطفال، ومستشفى القطيف المركزي، ومستشفى الجبيل العام، إضافةً إلى 19 مركزًا صحيًّا من المراكز داخل نطاق المدينة.

 >

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin