أمير عسير يستقبل مدير فرع المباحث الإدارية بالمنطقة

صحيفة عسير ــ أبها

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم بمكتبه بالإمارة مدير فرع المباحث الإدارية بمنطقة عسير سابقا العميد متقاعد سعيد الغامدي والعميد سعود الجديعي المعين مؤخراً مديرا لفرع المباحث الإدارية بالمنطقة .
وفي بداية اللقاء أشاد سموه بالجهود التي بذلها العميد متقاعد الغامدي خلال فترة عمله السابقة موجهاً سموه مدير فرع المباحث الإدارية المعين مؤخرا العميد الجديعي بمضاعفة الجهد وبذل المزيد من العطاء لضبط المخالفات الإدارية والفساد المالي والإداري, ومشددا في الوقت ذاته على ضرورة العمل على توعية المجتمع بالمخالفات الإدارية وآليات التبليغ عنها، والتعاون مع الجهات المختصة في الدولة للحد من المخالفات الإدارية .
وفي نهاية اللقاء تمنى سمو أمير منطقة عسير للعميد متقاعد الغامدي المزيد من التوفيق والنجاح في حياته المقبلة ومزيداً من السداد للعميد الجديعي في مهام عمله الجديد .>

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin