توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الملك خالد وجمعية حقوق الانسان بعسير

صحيفة عسير :حسن مشاري

وقعت جامعة الملك خالد وفرع الجمعية الوطنية لحقوق الانسان بمنطقة عسير صباح أمس الموافق ٢١جمتدى الاولى ١٤٣٩ اتفاقية تعاون مثل جامعة الملك خالد فيها الاستاذ الدكتور سعد بن دعجم وكيل الجامعة ومثل الجمعية الوطنية لحقوق الانسان بعسير المشرف على الفرع الدكتور علي بن عيسى الشعبي وذلك بحضور معالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي وتهدف هذه الاتفاقية إلى التعاون بين الجامعة والجمعية في مجال نشر ثقافة حقوق الانسان من خلال المحاضرات والندوات وايضا من خلال عمل الدراسات والابحاث لبعض القضايا السلبية التي ترصدها الجمعية وتؤثر سلبا على الحقوق لشرائح المجتمع المختلفة ويعول فرع الجمعية الكثير على هذه الاتفاقية لما تملكه الجامعة من إمكانات مادية كبيرة وكفاءات بشرية مؤهلة .

حيث عبر المشرف العام على فرع الجمعية لمنطقة عسير الدكتور علي بن عيسى الشعبي عن شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي وسعادة الاستاذ الدكتور سعد بن دعجم وكيل الجامعة وسعادة الدكتور عبداللطيف الحديثي مدير معهد البحوث والدراسات والاستشارات بالجامعة على جهودهم في دعم الاتفاقية والحرص على تفعيلها بما يخدم المجتمع .

>

شاهد أيضاً

الثانوية (النموذجية) بأبها تحتفل بتخريج طلاب الثالث الثانوي وختام أنشطة المدرسة للعام ١٤٤٧

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي احتفلت الثانوية النموذجية بأبها بتخريج الصف الثالث الثانوي، واستعراض مبادرات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin