شقيق المريض المشعلي لـ(عسير): شكراً مستشفى الملك عبدالله في بيشة

 صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

تلقت صحيفة عسير الإلكترونية اتصالاً هاتفياًّ من المواطن محمد مبارك المشعلي شقيق المريض” غانم” الذي يرقد على السرير الأبيض بمستشفى الملك عبدالله ببيشة بعد أجراء عملية جراحية له خلال الأيام الماضية .

وقال محمد المشعلي لـ( عسير ) : أن حالة شقيقه كانت عبارة عن خراج تحت ضرس العقل في الفك ، حيث أن هذا الخراج حرمه من الأكل والشرب ، وتم تحويلة من مستشفى تثليث وكانت حالته سيئة جداً ، وأثناء وصول المريض ” غانم ” للمستشفى باشر حالته الصحية استشاري الفكين الدكتور محمد السيد بركه ، حيث تمكن من ازالة الخراج والسن .

وذكر المشعلي أن شقيقه كان يعاني من شدة الألم أثناء وصوله لمستشفى ، والآن ولله الحمد بصحة وعافية .

وقدم المشعلي شكره وتقديره لصحة بيشة ولجميع منسوبي مستشفى الملك عبدالله على جهودهم المتميزة في التعامل مع المرضى داخل هذا الصرح الطبي الكبير ، كما قدم المشعلي شكره الخاص للدكتور محمد بركه على هذا الانجاز الطبي في التعامل المميز مع حالة شقيقي المرضيه .>

شاهد أيضاً

لتمكين المرأة في سوق العمل..: “نماء جازان” تطلق دورة “فن المكياج وتصفيف الشعر”

صحيفة عسير – غاده الشهراني : ضمن مستهدفات مشروع مسار “نماء الاحترافي”، أطلقت جمعية نماء …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin