تأهل 7 طلاب من تعليم عسير للأولمبياد الوطني للتاريخ

صحيفة عسير ــ الإعلام التربوي

 

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير عن تأهل سبعة طلاب للمرحلة الثانية من الأولمبياد الوطني للتاريخ على مستوى المملكة .

وأوضح مدير قسم البرامج العامة والتدريب

​ بإدارة النشاط الطلابي ​ الأستاذ فواز الربيعي ، أن المسابقة تهدف إلى غرس المبادئ والقيم الوطنية وتعزيز الانتماء الوطني والتعرف على تاريخ المملكة والمحافظة على إرثها الثقافي والحضاري و​ترسيخ ​​ الاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن، وتحفيز ا​لطلاب للقراءة في تاريخ المملكة في المجالات الثقافية، ​و​السياسية، ​و​الاقتصادية، ​و​الاجتماعية، ​و​الرياضية والحضارية ، لافتا إلى أن المرشحين هم : محمد علي محمد الهايلي ، محمد عبدالله جابر الشهراني ، إسماعيل علي عايض القحطاني ، تركي حسين هيف آل عاطف ، عبدالعزيز محمد صالح العمري ، تركي علي سعيد الشهراني ، عبدالعزيز عبد الرحمن سعد آل حاتم .
وأضاف الربيعي ، أنه

​يتعين​​ على المرشحين مراجعة قائدي المدارس لاستكمال الإجراءات ، والتي على ضوئها يتم اعتماد مشاركتهم في المرحلة الثانية والنهائية .>

شاهد أيضاً

الثانوية (النموذجية) بأبها تحتفل بتخريج طلاب الثالث الثانوي وختام أنشطة المدرسة للعام ١٤٤٧

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي احتفلت الثانوية النموذجية بأبها بتخريج الصف الثالث الثانوي، واستعراض مبادرات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin