العرفجي يفتتح البرنامج الثالث من برامج “التميز الإثرائي”

صحيفة عسير – علي الشديدي:

افتتح المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي اليوم الاثنين الموافق ١٤٣٩/٦/١٧هـ البرنامج الثالث من برامج “التميز الإثرائي” 14 مبدأ للقيادة الناجحة في المنظمات التربوية بمركز التدريب التربوي الذي يقدمه الأستاذ خالد عمر عطية.

وفي مُستهل اللقاء بيّن العرفجي أهمية التدريب في تطوير الأداء وأهمية مثل هذه البرامج النوعية التي تلبي احتياجات القيادات التربوية في الإدارة والمدارس.

من جهته أشار مدير التدريب التربوي حسن بن محمد القحطاني إلى أن إقامة مثل هذا البرنامج الإثرائي يأتي استشعاراً بأهمية الدور الذي يطلع به قادة المدارس ورؤساء الأقسام وضرورة تعزيز النمو المهني لهم لتحمل الأعباء الإدارية والتحديات العملية، مبينا أن البرنامج اشتمل على محاور منها ” برنامج الخطوات الخمس لشراكات مجتمعية ناجحة” و” التجربة البريطانية في التعلم التعاوني ” و” ١٤ مبدأً للنجاح في المنظمات التربوية” و” القيادة الأخلاقية “.>

شاهد أيضاً

الثانوية (النموذجية) بأبها تحتفل بتخريج طلاب الثالث الثانوي وختام أنشطة المدرسة للعام ١٤٤٧

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي احتفلت الثانوية النموذجية بأبها بتخريج الصف الثالث الثانوي، واستعراض مبادرات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin