كلية الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية بأبها تحتفل بتخريج الدفعه الرابعه من طلابها

صحيفة عسير ــ أبها

بحضور سعادة الاستاذ/ موسى بن ابراهيم الزويد نائب رئيس مجلس ادارة مجموعة الزويد وعضو مجلس امناء كليات الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية وسعادة الدكتور محمد بن حمد المجلي المستشار والمشرف العام على الشؤون الاكاديمية .
أقامت كلية الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية بأبها حفل تخريج الدفعة الرابعه من طلابها والبالغ عددهم 70 طالبا يمثلون تخصات طب الطوارىء والتمريض والأشعة .
وقد وصل سعادة الاستاذ/ موسى بن إبراهيم الزويد والدكتور / محمد المجلي إلى مقر الحفل، وكان في استقبالهم الدكتور هاشم الزهراني عميد الكلية ومنسوبي اعضاء الهيئة التدريسية والادارية .
وبدئ الحفل بالسلام الملكي ثم بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، عقب ذلك ألقى عقب ذلك ألقى الدكتور / هاشم الزهراني عميد الكلية ، كلمة أوضح خلالها دور كليات الغد للعلوم الطبية التطبيقية في دفع عجلة التعليم في المملكة وخاصة التعليم الطبي بكافة مجالاته ولاسيما ان الكليات تحتفل هذا العام بتخريج 70 طالباً وطالبه من مرحلة البكالوريوس في عدد من التخصصات الصحية ، التي تمثل مستقبلاً رائداً نظراً للتوسع المستمر الذي يشهده هذا القطاع ، متمنياً التوفيق للطلاب المتخرجين في تحصيلهم العلمي والعملي وخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم ، موجهاً شكره لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز امير منطقة عسيرعلى مايحظى به قطاع التعليم في المنطقة من اهتمام ورعاية سموه الكريم.
بعد ذلك ألقى الطالب محمد بلقاسم الشاردي كلمة الخريجين نيابة عن زملائه تحدث فيها مرحلة البكالوريوس التي قضاها وزملائه بالكلية , مبيناً دور حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله في دعم مسيرة التعليم والبناء في المملكة، راجياً من الله العلي القدير ان يوفقهم في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم ، كما شكر القائمين على الكلية على ماقدموه ويقدمونه لزملائه الطلاب في مسيرتهم التعليمية .
كما شاهد الحضور فيلما مرئياً عن كليات الغد ومسيرتها والبرامج التي تقدمها الكليات لمرحلة البكالوريوس، ومشاريع المباني الدائمة التي تنفذها الكليات في كافة مناطق المملكة.
وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من الجهات الداعمة ، وتكريم عدد من الطلاب المتفوين للعام الجامعي الحالي ، والتقطة صورة تذكاية للخريجين شاركهم بها سعادة الاستاذ/ موسى بن ابراهيم الزويد وسعادة الدكتور/ محمد المجلي وسعادة الدكتور هاشم الزهراني .>

شاهد أيضاً

وسط حضور جماهيري كبير … محافظة بلقرن تحتفي باليوم الوطني السعودي الـ94

صحيفة عسير – نورة القرني :  في حشد كبير من أهالي المحافظة أطلقت بلدية بلقرن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com