“الوزراء” يقرر تشكيل لجنة لتعويض المنشآت المتعاقدة مع الدولة قبل فرض رسوم العمالة

صحيفة عسير ــ متابعات

أصدر مجلس الوزراء قراراً بتشكيل لجنة تضم وزارتي التجارة والاستثمار والعمل والتنمية الاجتماعية، لدراسة طلب اللجنة الوطنية للمقاولين باستثناء المشروعات الحكومية القائمة أو التي فتحت ظروفها قبل صدور قرار فرض رسوم شهرية على العمالة الوافدة.

وأتاح القرار للجنة الاستئناس بمرئيات الهيئة السعودية للمقاولين بمجلس الغرف، ووضع الأسس والمتطلبات والضوابط والآليات الخاصة بتقديم وزارة المالية تعويضات للمنشآت التي أبرمت عقوداً لإنشاء أو تشغيل مشاريع حكومية قبل صدور قرار مجلس الوزراء بفرض رسوم شهرية على العمالة الوافدة في 23/3/1438هـ.

وكانت اللجنة الوطنية قد طلبت من مجلس الوزراء إعفاء المقاولين الذين أبرموا عقودا مع الدولة، وتلك التي تقدمت بعروض لمشروعات وفتحت المظاريف قبل صدور قرار رسوم العمالة الوافدة، وأبرمت لاحقاً معها عقوداً، دون إجراء تعديل على التكلفة المترتبة بعد صدور القرار.>

شاهد أيضاً

عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin