“صحة مكة”: جميع الحالات المصابة بالجرب تماثلت للشفاء

صحيفة عسير ــ متابعات

أكدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، اليوم الثلاثاء، أن جميع الحالات المصابة بمرض الجرب بالمنطقة تماثلت للشفاء.

وأوضحت في الإيجاز اليومي لمتابعة حالات الإصابة بالمرض، أنه لا يوجد حالات منومة الآن، مشيرة إلى أن عدد الفرق المشاركة وعددها 108 فرق إضافةً للقطاع الخاص والقطاع الثالث زاروا 15 حياً للتأكد من سلامتهم وتقديم دورات تثقيفية لهم، كما تمت زيارة 96 مدرسة بالمنطقة.

وكانت مديرية الشؤون الصحية بمكة المكرمة قد كشفت عن آخر مستجدات المرض وأكدت أنها تتعامل معه بكل شفافية مؤكدة تراجع نسبة الإصابة بالمرض خلال الأيام الأخيرة، وسيطرتها على الأوضاع.

وطمأن حينها مدير صحة مكة الدكتور مصطفى بلجون، بأن المرض لا يؤثر على الأعضاء الداخلية ولا يسبب الوفاة أو أي إعاقات.

صوره>

شاهد أيضاً

مُحافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير المنطقة الشرقية بعد تحقيق المحافظة المركز الثالث في جائزة “التميز بالسلامة المرورية”

صحيفة عسير – محمد هضبان المري ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin