لجنة أصدقاء الصحة تعقد أجتماعها بمركز صحي العطف ببيشة

صحيفة عسير- تغطية وتصوير – حنيف آل ثعيل :

نفذت لجنة أصدقاء الصحة بمركز صحي العطف ببيشة اجتماعها الشهري عند الساعة العاشرة صباحاً لهذا اليوم الاثنين الموافق ١٤٣٩/٧/٣٠ ، برئاسة الدكتور/عز الدين محمد مدير ومشرف مركز صحي العطف ومنسقة الجودة / سعيده مبارك ومشرفة التمريض/ذهبه معيض وبحضور الدكتور النميرى محمود المشرف الفنى للقطاع الشمالى ، وأيضاً حضور أعضاء اصدقاء الصحة بمركز العطف يتقدمهم الشيح/محمد بن هذال الجبيري والشيخ/ عبدالرحمن محمد فضاء الجبيري وعبدالله نقاء الجبيري وفلاح ومحمد سعود الجبيري وحسين مسفر الجبيري وجازع على الغامدي وعبيد شبيب نقاء الجبيري .

‏‎حيث بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية بأعضاء اللجنة لمدير المركز رئيس اللجنة أثنى على الجميع تعاونهم واستعدادهم لتحقيق اهداف اللجنة وتنفيذ ما يحقق الخطط المستقبلية لهذه اللجنة ، ثم أوضح دور وأهمية اللجنة والهدف منها .

بعد ذلك ناقش الجميع عدة نقاط تخدم جميع سكان مركز العطف ببيشة والمراجعين وما يحتاج له من خدمات في الجانب الصحي و كل ما يحتاجونه للاهتمام بصحتهم وصحة اسرهم في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين في المجال الصحي وما تحرص على تقديمه وزارة الصحة .

‏‎هذا وسيكون للجنة اجتماعآ دوريآ لمناقشة المستجدات والاحتياجات مستقبلاً بأذن الله ، والفريق القيادي بالمركز يتقدم بالشكر الجزيل لجميع الكادر الصحي والاداري وشكر خاص للمتدرب/نادر عبدالله على جهوده التي بذلها في سبيل إقامة هذا الاجتماع.>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin